شبكة النبأ المعلوماتية

اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر تموز

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 28 تموز , 2020

أعلنت وزارة العمل، يوم الثلاثاء، إطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر تموز ٢٠٢٠، فيما أكدت استحصال موافقة مجلس الوزراء على طلبها بمنح عيدية لمستفيدي الحماية الاجتماعية.

وقال وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي خلال مؤتمر صحفي، إن "مجلس الوزراء وافق على طلب الوزارة بمنح مستفيدي إعانة الحماية الاجتماعية، عيدية قدرها ٧٥ ألف دينار للأسرة الواحدة"، مبينا أن "الوزارة كانت تطمح إلى تخصيص مبلغ أعلى لكل عائلة إلا أن الأزمة الاقتصادية الراهنة حالت دون ذلك وتم تخصيص ٧٥ ألفاً لكل عائلة بواقع مليار و٣٧٥ مليون دينار".

وأضاف أن "الوزارة مستمرة بإجراء تقاطع بيانات مستفيدي إعانة الحماية الاجتماعية وراتب المعين المتفرغ مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لكشف المتجاوزين من موظفي تلك الجهات إذ تمكنت خلال المدة الماضية من كشف نحو ٦٨١٤ موظفاً متجاوزاً وتم القيام بالإجراءات الأصولية لاسترجاع تلك الأموال منوها إلى أن الأموال التي يتم استرجاعها تُمنح لمستفيدين جدد".

وأعلن الركابي "إطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر تموز ٢٠٢٠ لنحو ١٠٠ ألف مستفيد ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨-٧-٢٠٢٠ " داعياً "المستفيدين إلى التوجه لمنافذ الصرف لتسلم مستحقاتهم من يوم غد".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات