شبكة النبأ المعلوماتية

استخبارات الداخلية تقبض على ثلاثة إرهابيين في بغداد وتعثر على مستودع لتهريب النفط ببابل

twitter sharefacebook shareالسبت 25 تموز , 2020

كشفت المديرية العامة للاستخبارات في وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين في بغداد، وضبط موقع لبيع وتهريب النفط ومشتقاتة بصورة غير قانونية في بابل.

وذكر بيان للوزارة ان "مفارز مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية نفذت عملية استخباراتية أسفرت عن إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب في منطقة التاجي، والدورة، والزيدان في العاصمة بغداد".

وأضافت، عمل الإرهابيون فيما يسمى ولاية الجنوب، واشتركو بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية وزعزعة الأمن والنظام في المناطق التي كانت تحت سيطرة العصابات الإرهابية، وتم تدوين أقوالهما وإحالتهم للقضاء لإكمال أوراقهم التحقيقية لينالوا جزاءهم العادل".

وتابعا "استنادا لمعلومات استخبارية وتنفيذا لقرار السيد قاضي التحقيق تم تشكيل فريقا للعمل المختص من مفارز وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية تمكن من ضبط موقع يستخدم للمتاجرة وتهريب النفط ومشتقاته بصورة غير قانونية في منطقة بني سالة بمحافظة بابل، حيث وجد بداخله ثلاثة خزانات سعة 5000 لتر، و 40 (برميلا) سعة 220 لتر مملوءة بمنتوج نفطي، تم تنظيم محضر ضبط أصولي ولازالت الإجراءات مستمرة للتوصل الى صاحب الموقع".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات