شبكة النبأ المعلوماتية

شرطة كربلاء تصدر توضيحاً بشأن أعتقال نزيل في احد الفنادق من قبل قوة مجهولة

twitter sharefacebook shareالأربعاء 22 تموز , 2020

أصدرت قيادة شرطة كربلاء، يوم الاربعاء، توضيحاً بشأن ما اشبع على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتقال نزيل في احد فنادق المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار، أنه "انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده قوة مجهولة تعتقل نزيل في احد الفنادق".

وأوضحت أن "المتهم الذي تم اعتقاله هو من سكنة محافظة بغداد وصادر بحقه امر قضائي ونتيجة لأستخبار أحد المشتكين عن مكان تواجده قام بأبلاغ مركز الشرطة في كربلاء المقدسة،

وقد تم خروج قوة نظامية مختصه من مراكز شرطة كربلاء بتنفيذ اوامر القبض".

وشدد قيادة شرطة كربلاء أنه "لا وجود لاي قوة غير نظامية او قوة قادمه من خارج المحافظة كما اشيع".

وبينت أنه "قامت قوتنا باعتقاله اصوليا وفق القانون وحسب المادة (٢٩٥ وهي تزوير المحررات العادية ) من قبل مركز شرطة العباسية بسبب وجود مذكرة قبض بحقه من قبل القضاء العراقي وحالياً متواجد في قبضة القوات الأمنية في كربلاء"، مضيفا "وتبين وجود عدة قضايا تزوير بحقه (صك بدون رصيد)".

وأكدت قيادة الشرطة، أن "القوات الأمنية في كربلاء المقدسة تواصل واجباتها المستمرة في سبيل فرض الأمن والنظام وتطبيق القانون"، داعية الإعلاميين الى توخي الدقة في نقل المعلومات وعدم بث الاخبار الغير مؤكده والتأكد من المصادر الرسمية عند نشر الأخبار والابتعاد عن محاولات ارباك الوضع الامني المستقر في مدينة كربلاء المقدسة.

عامر ياسين

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات