الأحد 08 شباط , 2016

مصدر يكشف لـ وكالة النبأ عن ارتفاع وتيرة الهجمات ضد عناصر داعش في الموصل

أفاد مصدر من داخل مدينة الموصل مركز محافظة نينوى بارتفاع وتيرة الاغتيالات ضد عناصر تنظيم داعش الارهابي في الموصل في الفترة الاخيرة.

وكشفت مصادر لوكالة النبأ/(الاخبار), عن عدة عمليات قام بها اهالي الموصل المتواجدين في المدينة, منها تفجير عبوة ناسفة استهدفت عجلة نوع (هيونداي)   

يستقلها المدعو (فراس مندو الملقب "حمادة الطويل") واثنين من الدواعش برفقته على طريق السلامية وأدى الانفجار الى تدمير العجلة ومقتل من فيها". لافتا الة ان العجلة كانت عائدة لما يسمى "الحسبة".

وأضاف المصدر "قتل الداعشي (مصلح فرج عودة الحلبي" في حي التنك قرب محطة الكهرباء", لافتا الى ان القتيل " سوري الجنسية وكان مسؤول في الامنية لولاية الجزيرة".

وزاد في القول "قام قناص من اهالي الموصل بإطلاق النار وقتل احد عناصر داعش في نقطة حراسة على موقع للدواعش قرب محطة وقود العريان".

وأضاف انه "قام عدد من الشباب بإطلاق النار على عدد من الدواعش كانوا متوقفين في مدخل حي السلام وحصل اشتباك بين الدواعش والمهاجمين ما ادى الى مقتل عنصر من داعش واضرار بعجلة المهاجمين".

وتابع المصدر "بعد متابعة الداعشي (عجيل طه) الملقب (ابوحماد) قتله مهاجمون داخل عجلة من نوع (تويوتا كورولا) في تل الرمان", لافتا الى ان القتيل يعمل في ما يسمى "ديوان العشائر".

مشيرا "على اثر ذلك قام تنظيم داعش بتكثيف سيطراته في شوارع الموصل واستبدال بعض العناصر المحليين بأجانب الجنسية ليتمكنوا من المسلحين المجهولين والى الان العمليات التي تستهدف عناصر التنظيم في ازدياد يومي".

يشار الى ان وكالة النبأ/(الاخبار) لم تتمكن من التأكد من مصدر آخر نظرا لخطورة الموقف الامني في المدينة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات