شبكة النبأ المعلوماتية

شرطة كربلاء تصدر قرارات بشأن أصحاب الدراجات النارية

twitter sharefacebook shareالأحد 19 تموز , 2020

أصدرت قيادة شرطة كربلاء، يوم الاحد، قرار بخصوص أصحاب الدراجات النارية، يتضمن غرامات تصل الى 100,000 الف دينار عراقي للمخالفين.

وقالت قيادة شرطة المحافة في بيان، تلقته وكالة النبأ للاخبار، "دأبت وزارة الداخلية الموقرة بشكل جاد للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين من خلال اصدار القرارات التي من شأنها تعزيز الأمن المجتمعي في عموم المحافظات، وقد عملت قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت على تنفيذ تلك التوجيهات الصادرة ومن بينها (آلية حركة الدراجات النارية)".

وأضافت شرطة المحافظة، أنه "اصدرت مديرية المرور قرارا بمنع قيادة الدراجات النارية ذات العجلتين في حال استقلالها من قبل شخصين منعا باتآ في جميع المحافظات ومنها محافظة كربلاء المقدسة".

وبناء على ذلك، حسب بيان قيادة شرطة كربلاء، تقرر "معاقبة المخالف بحجز الدراجة النارية وفرض غرامة مالية قدرها (100) الف دينار عراقي إستنادا لأحكام المادة (25/ثانيا/أ)".

وتابع البيان، "اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الأشخاص المخالفين لهذه القرارات وحجزهم مع الدراجة اذا كانوا حاملين للسلاح".

ودعت قيادة الشرطة كربلاء، أصحاب الدراجات النارية الالتزام بهذه التوصيات كافة وعدم تجاوزها لأن ذلك سوف يعرضهم للمسائلة القانونية.

عامر ياسين

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات