الأحد 08 شباط , 2016

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمن يفوز على مرسيليا في عقر داره

فاز باريس سان جرمان بنتيجة 2-1 على مضيفه مرسيليا مساء الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بفضل الهدافين زلاتان إبراهيموفيتش وأنخل دي ماريا. ويسير الفريق الباريسي بخطى ثابتة نحو إحراز لقب رابع على التوالي.

 في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم حقق باريس سان جرمان الأحد فوزه الثاني والعشرين (مقابل 3 تعادلات) وهزم مرسيليا على ملعب فيلودروم 2-1 وهي نفس نتيجة الذهاب حين استضافه في المرحلة التاسعة.

وبهذا الفوز يواصل باريس سان جرمان مشواره نحو لقب رابع على التوالي.

وكان الفريق الباريسي حقق في المرحلة السابقة رقما قياسيا تاريخيا في الدوري الفرنسي في السجل الخالي من الهزائم هو 33 مباراة ورفعه اليوم إلى 34 مباراة.

ولم يمهل باريس سان جرمان مضيفه أكثر من دقيقتين لزيارة شباكه عبر هدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي حول إلى الشباك عرضية وصلته من البرازيلي ماكسويل (2) رافعا رصيده إلى 21 هدفا ومتقدما بفارق 9 أهداف عن أقرب منافسيه في صدارة الهدافين.

وأدرك ريمي كابيلا المعار من نيوكاسل الإنكليزي التعادل بتسديدة من خارج المنطقة (25).

أما في الشوط الثاني فخطف إبراهيموفيتش الكرة من أمام الحارس ستيف مانداندا وأعادها خلفية إلى الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي راوغ لاعبا ثم أرسلها زاحفة إلى الشباك هدفا ثانيا للضيوف (71).

وأتاحت فرصة ثمينة لمرسيليا لتجنب الخسارة من خطأ دفاعي وهجمة مرتدة وصلت منها الكرة إلى جورج كيفن نكودو الذي سددها منحرفة من الجهة اليسرى مرت بمحاذاة القائم الأيسر (89).

ورفع سان جرمان رصيده إلى 69 نقطة وبقي على مسافة 24 نقطة من مطارده المباشر موناكو الذي فاز أمس على نيس 1-صفر.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات