السبت 07 شباط , 2016

قوة من لواء علي الاكبر تنطلق لقرية البشير في كركوك لتحريرها من داعش الاجرامي

انطلقت قوة من لواء علي الأكبر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة إلى "قرية البشير" في محافظة كركوك شمال العراق لتطهيرها من عصابات "داعش" الإرهابية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تحرك قوات العتبات المقدسة في كربلاء المقدسة والنجف الأشرف شمال العراق لتحرير المناطق من سيطرة ارهابيي داعش.

واعلن آمر لواء علي الأكبر اللواء علي الحمداني أن سرية مغاوير "عابس الشاكري" التابعة للواء علي الأكبر انطلقت إلى قرية البشير لمساندة القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي استعدادا لتحرير قرية البشير الشمالية. وتوعد الحمداني ارهابيي داعش بـ "تلقينهم درساً لن ينسونه كما في المعارك السابقة".

في السياق ذاته أكد المتحدث الرسمي لفرقة العباس القتالية "علي السبتي" استكمال قوات الحشد الشعبي تشكيلاته القتالية للمشاركة في معركة تطهير قرية البشير من "داعش".

وقال في تصريح له أمس السبت "استقبلت قطعات فرقة العباس القتالية في قرية البشير قوتين مشتركتين من فرقة الامام علي القتالية ولواء علي الأكبر لإشراكهما بعملية تحرير البشير المرتقبة".

وأضاف "منذ أشهر ونحن نستعد لتحرير قرية البشير كونها ترتبط بمصير الكثير من العوائل النازحة والمهجرة قسراً بالإضافة للعديد من الاعتبارات التي تُلزم الجميع الاهتمام بها".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات