شبكة النبأ المعلوماتية

كاتانيتش يستعين بسبعة محترفين جدد لمواجهة هونغ كونغ

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 07 تموز , 2020

استدعى السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق لكرة القدم، سبعة لاعبين محترفين جدد، لقائمة أسود الرافدين الأولية، تحضيراً لاستئناف التصفيات المزدوجة المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكشف مصدر مقرب من الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم في تصريحات صحفية: انه "بعد اتصالات مكثفة مع كاتانيتش، تم الاتفاق على إضافة 7 لاعبين من المحترفين العراقيين المقيمين في أوروبا، لصفوف المنتخب ضمن القائمة الأولية."

وبحسب المصدر فاللاعبين السبعة هم: جاستن ميرام وأحمد ياسين وريوان أمين وأسامة رشيد ومهند جعاز وأمير العماري وجيلوان حمد، وسبقهم للتشكيلة اللاعب لؤي العاني.

يشار إلى أن جاستن ميرام وأحمد ياسين كانا ضمن التشكيلة الرسمية، لكن المدرب أبعدهم بعقوبة إدارية.

ويخوض منتخب أسود الرافدين مباراتين وديتين، تحضيراً لاستئناف التصفيات المزدوجة، حيث سيواجه في المباراة الأولى نظيره العماني في الثالث من أيلول/سبتمبر المقبل، والمنتخب السوري في الثامن من الشهر عينه.

ويستعد أسود الرافدين لمواجهة هونج كونج، يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة بالمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة.

ويعمل الاتحاد العراقي على تأمين مباريات ودية أخرى للمنتخب؛ من أجل التحضير المثالي لمواصلة النتائج الجيدة، والتمسك بصدارة مجموعته في التصفيات.

ويتصدر منتخب أسود الرافدين مجموعته، في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، أمام البحرين في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وإيران في المركز الثالث مع 6 نقاط من 4 مباريات، وهون كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات