شبكة النبأ المعلوماتية

الصحة توفد مختصين الى كربلاء لمتابعة انجاز مستشفى 400 سرير

twitter sharefacebook shareالجمعة 03 تموز , 2020

أوفدت وزارة الصحة فريق هندسي الى مشروع مستشفى 400 سرير في كربلاء لاتخاذ التدابير اللازمة للإسراع بالإنجاز قريبا واشغالها لاستقبال المرضى.
وقال مدير عام دائرة المشاريع والخدمات الهندسية في وزارة الصحة حسام علوان كريم في بيان، تلتقه وكالة النبأ للأخبار، إنه "تم زيارة مشروع مستشفى الامام الحسن المجتبى ع وبرفقة فريق هندسي متمثل بمدير غرفة مستشفيات 400 سرير واللجنة الفنية لمتابعة سير عمل لجنة الاستلام الاولي وتم عقد اجتماع مركز مع دائرة المهندس المقيم ولجنة الاستلام وبحضور مدير قسم المشاريع والخدمات الهندسية في دائرة صحة كربلاء لمعالجة المشاكل التي تواجه اللجنة ووضع الحلول اللازمة لها بما يتطلب والمرحلة الراهنة".
وأضاف كريم ، أنه "تم توجيه لجنة الاستلام بضرورة الإسراع بإجراءات الاستلام ودخول المشروع للخدمة وحاجة المحافظة في تقديم الخدمات الصحية في هذه الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها البلد متمثلة بجائحة كورونا وحاجة المواطن لهكذا مستشفى عملاق يمكنه ان يقدم افضل الخدمات الصحية لأهالي كربلاء المقدسة".
وأشارت الوزارة إلى، أن "هذا المستشفى واحد من (5) مستشفيات من المرجح ان تدخل هذه السنة للخدمة وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين".
عامر ياسين 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات