شبكة النبأ المعلوماتية

ميسي يصدم برشلونة وحكيمي خارج أسوار مدريد

twitter sharefacebook shareالجمعة 03 تموز , 2020

أوقف قائد برشلونة ليونيل ميسي المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي معلنا نيته مغادرة الكتلوني عند انتهاء عقده في عام 2021، وفقا لتقرير محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية الجمعة. فيما كشفت تقارير صحفية، عن أحد أسباب رحيل النجم المغربي، أشرف حكيمي، عن صفوف ريال مدريد الإسباني، نحو إنتر ميلان الإيطالي.

وذكر التقرير أن ميسي ووالده خورخي بدءا مناقشة تجديد عقد المهاجم الذي بلغ 33 عاما الشهر الماضي، مع النادي، لكن ميسي لم يعد راغبا في البقاء في "كامب نو".

وأضاف التقرير أن ميسي غاضب من التقارير الإعلامية المسربة التي تظهره أنه المسؤول عن الأحداث التي تحدث في النادي، مثل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في يناير، وأنه يشعر بالإحباط من نقص الجودة لدى الفريق.

وسجل ميسي، هدفه الـ 700 في مسيرته الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد، لكن الإنجاز انتهى بخيبة أمل حيث تعادل برشلونة في المباراة 2-2 في أحدث ضربة له لمحاولته الاحتفاظ باللقب الإسباني للعام الثالث على التوالي.

وفي مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" في فبراير الفائت، أعلن ميسي أن الفريق لم يكن جيدا بما يكفي للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ثم في أبريل، انتقد القائد الأرجنتيني إدارة النادي بعد حديثها عن عدم استعداد اللاعبين لقبول تخفيض الأجور من أجل مساعدة النادي في الصعوبات المالية التي يواجهها خلال جائحة فيروس كورونا.

ويتخلف برشلونة عن ريال مدريد بفارق أربع نقاط في سباق لقب الليغا مع خمس مباريات متبقية بعد فوز ريال مدريد على خيتافي 1-0 الخميس.

فيما بات النغربي حكيمي على أعتاب الانتقال رسميًا إلى إنتر ميلان خلال الموسم المقبل، ولمدة 5 أعوام، بعدما لعب موسمين مع بوروسيا دورتموند، على سبيل الإعارة من النادي الملكي.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رفض التحدث مع أشرف حكيمي خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن حكيمي كان سيوافق على البقاء في ريال مدريد، إذا حصل على راتب قريب مما سيتقاضاه في إنتر ميلان.

وأوضح أن زيدان لم يرسل أي رسالة لحكيمي لمدة عامين، وهي الفترة التي قضاها الظهير المغربي مع أسود الفستيفال.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن قيمة صفقة حكيمي قد تصل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

مواقع ألكترونية 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات