شبكة النبأ المعلوماتية

بعد تفشي كورونا..الصحة تطلق أستمارات التعيين المركزية للملاكات الطبية

twitter sharefacebook shareالأربعاء 24 حزيران , 2020

أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الأربعاء، عن اطلاق استمارة التعيينات المركزية، وذلك بعد تفشي كورونا وحاجة الوزارة الى الملاكات الطبية في مجابهة هذا الوباء.

وقالت الوزارة في بيان، إنه "من أجل رفد مؤسساتنا الصحية بالملاكات الطبية والصحية والتمريضية واستنادا الى قانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية رقم ٦ لسنة ٢٠٠٠ ، تُعلن وزارة الصحة – دائرة التخطيط وتنمية الموارد عن أطلاق الاستمارة الألكترونية الخاصة بتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريضية من خريجي العام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩ (الدور الثاني)، إستنادا للاوامر الجامعية الواردة إلينا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لغاية الان".

وأضاف البيان،  إن "التعيين يكون بعد إقرار الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠٢٠ وتوفير الدرجات الوظيفية والتخصيصات المالية لهم من قِبل وزارة المالية".

وبين، انه "فتح الاستمارة الالكترونية سيكون ابتداء من يوم الاحد المصادف 28/6/2020 وحسب الجدول الزمني المرفق وعن طريق الرابط المبين ادناه

 

https://iqmohserv.com/medical-tawz2020

وأشار الى انه "سيتم أطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بخريجي كليات ومعاهد أقليم كردستان من سكنة محافظاتنا في تاريخ 15/8/2020 بعد استكمال الاوامر الجامعية وحسب الضوابط".

تحرير: فاطمة صالح

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات