شبكة النبأ المعلوماتية

بعد حريق نالها مسببة شحة مياه في كربلاء.. أعادة العمل بـ ٣٣ كف و ١١ كف على نهر الفرات

twitter sharefacebook shareالجمعة 12 حزيران , 2020

أعلنت مديرية ماء كربلاء، أعادة خطوط الكهرباء ٣٣ كف و ١١ كف المغذية لمحطة الضغط الواطئ على نهر الفرات قرب قضاء المسيب للعمل بعد تعرضها للضرر.

وذكرت المديرية في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار، أنه "لليوم الثاني على التوالي تستمر المديرية العامة لتوزيع كهرباء الفرات الاوسط ومن خلال مديرية توزيع كهرباء بابل وبالتعاون مع مديرية ماء كربلاء اعادة خطوط الكهرباء الى العمل وصيانة المتضرر منها والتي خرجت عن الخدمة بسبب حصول حريق في مناطق قريبة من المحطة".

وأضاف البيان، بأنه "استنفرت مديرية ماء كربلاء ملاكاتها الفنية والهندسية لتدارك الأضرار الناتجة عن العطل والعمل على معالجة الشحة المائية خلال هذه اليومين".

من جهته أفاد المعاون الفني محمد صاحب وفق البيان، أن "مديرية توزيع كهرباء بابل عملت على إصلاح الأضرار بالتعاون مع ملاكات مديرية الماء وإعادة خط ٣٣ و١١ كف واستبدال المتضرر".

سيف علي مسؤول محطة الضغط الواطئ أوضح، أن" المحطة تغذي مشروع ماء كربلاء الموحد بالماء الخام وان اَي خلل في تشغيل المحطة يؤثر سلبا على تشغيل المشروع الموحد وبالتالي حرمان مناطق كبيرة من المياه في مركز مدينة كربلاء وقضاء الحر والحسينية والتي تتزود بالمياه من المشروع الموحد".

من ناحيته قال امير فاضل الموظف ضمن ملاكات المحطة إن "الاعمال مستمرة وتم استقرار التشغيل بعد إصلاح العطلات في خطوط الكهرباء وإطفاء كامل الحريق في المنطقة الذي ضرر خطوط الكهرباء الخاصة بالمحطة".

عامر ياسين

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات