شبكة النبأ المعلوماتية

حكومة ذي قار تفرض اجراءات صارمة لمواجهة تفشي كورونا

twitter sharefacebook shareالجمعة 12 حزيران , 2020

أعلن محافظ ذي قار ناظم حميد الوائلي، اليوم الجمعة، عن فرض حظر شامل لتجوال الأشخاص والمركبات في عموم المحافظة بدءاً من الجمعة، وحتى إشعار آخر، لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

وقال الوائلي في بيان، إنه تقرر "تطبيق الحظر الشامل والكامل للتجوال على المركبات والأفراد في عموم مركز المدينة واقضيتها ونواحيها دون استثناء، واستمرار تعطيل الدوام في جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية حتى إشعار آخر".

وأكد "إغلاق وإيقاف كافة الأنشطة التجارية والرياضية، والمطاعم والمقاهي، وعيادة الأطباء كافة، وتتولى مديرية شرطة ذي قار ابتداءً من الساعة السادسة صباح الجمعة،إغلاق كافة الطرق الرئيسية، الخارجية منها، والداخلية ومداخل المدن ومخارجها، والمناطق السكنية كافة".

وأضاف الوائلي "تقرر منع التجمعات السكانية بكافة إشكالها، وتطبيق الحظر على الجميع وبشكل صارم باستثناء سيارات الحمل الخاصة بنقل المواد الغذائية والطبية والوقود".

ودعا جميع المواطنين، إلى "عدم الخروج من المنازل، إلا للضرورة القصوى، والالتزام بتطبيق إجراءات السلامة والوقاية الصحية، وارتداء الكمامات والقفازات الطبية، والتباعد الاجتماعي عند الخروج، والتعاون مع الأجهزة الأمنية في تطبيق إجراءات الحظر".

تحرير: خالد الثرواني 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات