شبكة النبأ المعلوماتية

حزب الدعوة يطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها الكاملة والمتظاهرين بإعطائها فرصة

twitter sharefacebook shareالأثنين 08 حزيران , 2020

خاطب حزب الدعوة الإسلامية، يوم الاثنين، الحكومة الجديدة ان تتحمل مسؤوليتها الكاملة وتتحرك فورا عبر اجهزتها الامنية لحماية المحافظات، فيما التظاهرين اعطاء فرصة كاملة للحكومة لتحمل مسؤوليتها وتقديم الدعم.

وقال الحزب في بيان تابعته وكالة النبأ للأخبار، "تتعرض محافظاتنا والبلد الى هجمة ممنهجة تهدد السلم الاهلي والامن المجتمعي والاستقرار والنظام السياسي".

وأضاف، "حرصا منا واستشعارا بخطورة الاوضاع الامنية والسياسية والتحركات والمظاهرات في وقت لازالت الاوضاع، والازمات المادية والصحية تهدد سلامة البلد والمجتمع، نوجه خطابنا للحكومة الجديدة, ان تتحمل مسؤوليتها الكاملة".

ودعا الحكومة إلى أن "تتحرك فورا عبر اجهزتها الامنية لحماية المحافظات واهلها وممتلكاتها ودوائر الدولة ومؤسساتها، وان لا تسكت او تغيب عن دورها في التصدي المسؤول، والدفاع عن كل اجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع".

كما قال، "نتوجه بندائنا لشبابنا المتظاهرين الذين نحرص على مصالحهم وتنفيذ طلباتهم العادلة، ان يمنعوا من تسول له نفسه ممارسة الحرق والتدمير والمواجهة العنيفة ولنعطي فرصة كاملة للحكومة لتحمل مسؤوليتها وندعمها في إنجاح خطواتها وحين فشلها يكون لنا ولكم الموقف الوطني المسؤول عبر القنوات الدستورية".

عامر ياسين 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات