الأربعاء 04 شباط , 2016

وزارة الإسكان والبلديات تبحث إعادة إعمار الرمادي مع المحافظ

بحث وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني مع محافظ الأنبار صهيب الراوي وعدد من أعضاء الحكومة المحلية ومديري الدوائر البلدية التابعة للمحافظة سُبل ومناقشة حملة إعادة إعمار محافظة الرمادي بحضور المفتش العام ومديرعام الدائرة الإدارية والقانونية في الوزارة.

وقال الخيكاني لمراسل وكالة النبأ/(الأخبار) "إن الوزارة لن تدّخر جهداً في إعادة إعمار محافظة الرمادي رُغم إن حجم الدمار أكبر من إمكانيات الوزارة", مضيفاً "تم توجيه منتسبي الوزارة من الشركات التنفيذية ودوائر البلدية العاملة في المحافظة بضرورة الالتحاق بدوائرهم حال استكمال رفع الألغام من المدينة".

واكد الخيكاني "إن الوزارة تتّجه لإعادة تأهيل الجسور المتضرّرة، إذ ستعمل على تنفيذ جسور مؤقتة سريعة النصب لحين إصلاح الجسور الأصلية لتتمكّن القوات الأمنية من الحركة والتهيّؤ لعودة النازحين تباعاً".

وبيّن الخيكاني "إن الخطوط الناقلة لمشاريع الماء والمجاري تعرّضتا الى أضرار كبيرة، كما إن الأبنية بحاجة الى صيانة", مشيراً "ستعمل الوزارة على إعادة تأهيل المشاريع وتجهيزها بالمولدات الكهربائية اللازمة لتشغيلها".

من جانبه عبّر الراوي عن شكره للدعم والإسناد الذين قدمتهما الوزارة لإعادة إعمار المناطق المحرّرة في محافظة الأنبار عموماً ومدينة الرمادي بشكل خاص.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات