الثلاثاء 03 شباط , 2016

ما الذي يضيفه تحديث واتساب الجديد على اجهزة ايفون؟

نعرف أن الفيسبوك إستحوذ على تطبيق الواتساب وتطبيق إنستجرام.. هذا بالطبع كان يعد بالكثير من التحديثات لهذه التطبيقات، وستقدم العديد من الأدوات مع التحديثات المقبلة.. وهو ما تكشف عنه بالفعل التقارير التقنية، والتي أوضحت بدورها ما تختبره حاليا الفيسبوك على تطبيق واتساب.

التقرير يتحدث عن تحديث تطبيق الواتساب لأجهزة آيفون المقبل، والذي سيتيح إمكانية حفظ أرشيف المحادثات التي تريد حفظها على جهازك من خلال الملفات المضغوطة بحجم خفيف، أي أنه سيكون من نوع zip من خلال الأرشيف، حتى لا يفقد المستخدم أي نوع من المحادثات مرة أخرى، بل ستكون محفوظة لديه على هاتفه، أو على الحاسب الشخصي.

مع العلم أن تطبيق WhatsApp حاليا يتيح فقط حفظ المحادثات من خلال منصة آيكلاود فقط، أما عن التحديث الآخر الذي ينتظره التطبيق، وهو إضافة زر المشاركة على تطبيق الفيسبوك نفسه، لتجد زرا جديدا، بعنوان “المشاركة على الواتساب”، وهو ما سيتيح لك مشاركة المنشورات من خلال الفيسبوك على الواتساب لأول مرة. وهو ما سيوفر على المستخدم نسخ المشاركات والوصلات مع الأصدقاء.

التحديث الجديد للتطبيق لأجهزة iOS سيكون متاحا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسنوافيكم بالتحديث فور تقديمه من أجل تحميله.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات