الثلاثاء 03 شباط , 2016

الخطابي: استخدام الأساليب الحضارية بعمل المرور يعكس وجه كربلاء المشرق

يتمثّل عمل شرطة المرور في تقديم خدمات يومية متواصلة لعامة شرائح المجتمع وهذه الخدمات تتعلّق بجانب مهم من حياة المواطن ألا وهو جانب السلامة.

 وفي لقاء جمع رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي بمدير مرور المحافظة العقيد نور بدر حسن لمناقشة تفعيل الأنظمة والقوانين المرورية التي من شأنها تقليل المخالفات والحوادث واحترام أنظمة المرور.

الخطابي أكد لمراسل وكالة النبأ/(الأخبار) على "إن استخدام الأساليب الحضارية في عمل مديرية مرور المحافظة يعكس وجهها المشرق كونها تُعد عاصمة للسياحة الدينية ومنطقة جاذبة للسيّاح لما تتمتّع به من عوامل أساسية تُساهم جميعها في إنجاح السياحة وخصوصاً السياحة الدينية".

وأضاف "تشهد المحافظة حركة مرور مستمرّة وازدحاما على طيلة أيام الأسبوع لوجود العتبات المقدسة فيها ممّا يُضيف جهداً مضاعفاً على رجال المرور هدفها حفظ النظام وحماية المواطنين", مشيراً "لقد أديرت الزيارات المليونية السابقة التي شهدتها المحافظة بنجاح كبير إذ كان لمديرية المرور بالمحافظة جزءاً من ذلك النجاح", مؤكدا على "ضرورة تطبيق قانون السلامة والأمان المروري كونه من أهم أشكال التقدّم الحضاري الذي نسعى إليه في المحافظة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات