شبكة النبأ المعلوماتية

اعتقال بنك معلومات داعش.. واسود الجزيرة تحقق اهدافها

twitter sharefacebook shareالأثنين 25 آيار , 2020

أعتقلت القوات الامنية، بنك معلومات تنظيم داعش، وقتلت عددا من عناصر التنظيم، وفق العمليات المشتركة. فيما اكدت ان عملية اسود الجزيرة حققت اهدافها.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي، في تصريح صحفي، إن "عمليات أسود الجزيرة حققت أهدافها في الوقت المحدد وفقا لما مخطط لها، حيث تم قتل عدد كبير من بقايا عصابات داعش الإرهابية وتدمير مضافاتها".

وأضاف الخفاجي، أن "القوات الأمنية وعلى رأسها جهاز المخابرات حصل على معلومات استخبارية دقيقة أسفرت عن القبض على عتاة المجرمين الذين يمثلون محوراً رئيساً لداعش على المستوى الدولي وليس المحلي فقط، ومن بينهم من يعد بنكاً من المعلومات عن خلايا داعش".

"الإعلام المسيس حاول التقليل من أهمية الإرهابي عبد الناصر قرداش لكن بالحقيقة هو بنك من المعلومات وشخص خطير جداً"، وفقا له.

وأوضح الخفاجي، أن "عناصر داعش المختبئين في أماكن آمنة، بالنسبة لهم، تم استهدافها والآن تطاردهم القوات الأمنية وليس أمامهم سوى الاستسلام أو القتل".

وأشار الخفاجي إلى، "إطلاق عملية بقيادة عمليات الأنبار بالوصول إلى منفذ الوليد وإلى مناطق أخرى ضمن سلسلة العمليات الاستباقية التي تقوم بها قيادة العمليات المشتركة".

وكانت خلية الإعلام الأمني، أعلنت في 17 أيار الجاري، انطلاق "عمليات أسود الجزيرة" بإشراف قيادة العمليات المشتركة، لتفتيش صحراء الجزيرة شمالي محافظة الانبار وجنوبي محافظة نينوى وغربي محافظة صلاح الدين وصولا الى الحدود الدولية مع سوريا، بمشاركة عمليات الجزيرة وصلاح الدين وغرب نينوى والحشد الشعبي والعشائري، وقد شاركت في العملية بأحد عشر محوراً ، بإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية، لتعزيز الأمن والاستقرار في هذه المناطق وملاحقة عناصر داعش والقاء القبض على المطلوبين.

تحرير: عامر ياسين

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات