عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الثلاثاء 03 شباط , 2016

وكيل المرجع الشيرازي يثمن عمل مؤسسة النبأ ويدعو المثقفين الاستفادة من طروحاتها

دعا وكيل المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، فضيلة الشيخ "مصطفى معاش" النخب والمثقفين إلى الاستفادة من طروحات ومشاريع مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام.

وقال معاش خلال زيارته المؤسسة ولقائه مع كادر المؤسسة، ان "الاهتمام بشريحة المثقفين والانفتاح على الاخرين أصبح من ضروريات التواصل الانساني والثقافي في وقت أصبح فيه قطاع التعليم يشكو من ضعف كبير لذلك نحن اليوم بحاجة الى البناء الانساني والأخلاقي".

وأضاف الشيخ معاش أن "مسيرتنا تقتضي منا توطيد العلاقات وأن نقف مع المثقفين ومع كل من يريد المساهمة في بناء البلد، من هنا جاءت هذه الزيارة من أجل تعزيز روح التواصل والاطلاع على مسيرة وعمل المؤسسة خصوصا أنها تتبنى نشر الأفكار والقيم التي تخدم الإنسانية" (...) داعيا إلى "التواصل مع المثقفين والاعلاميين في مختلف دول العالم".

فيما استعرض مدير المؤسسة الكاتب الصحفي "علي الطالقاني" أهم الأنشطة التي تقوم بها المؤسسة شهريا كان من بينها أن المؤسسة تقوم بحلقات نقاشية متخصصة في مجال السياسة والاعلام والحقوق والتنمية من خلال استضافة المختصين.

فيما تصدر المؤسسة صحيفة من 32 صفحة فضلا عن التحديث اليومي لشبكة النبأ بمختلف المقالات والدراسات إضافة إلى وكالة النبأ.

كما استعرض الطالقاني جزء من البرامج التي من المقرر أقامتها في المحافظات العراقية والعزم على افتتاح مكتب للمؤسسة في العاصمة بغداد.

بدوره قدم مسؤول وكالة النبأ/(الاخبار)، الصحفي "باسم الزيدي"، شرحا حول طبيعة عمل الوكالة التي باشرت بتقديم خدماتها الإخبارية في وقت قريب عبر موقعها الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بها.

وقال الزيدي "من خلال عملنا حاولنا نقل الاخبار بمهنية وموضوعية من اجل خلق تفاعل حقيقي مع جمهورنا الكريم".

لافتا الى "تبنى الوكالة سياسية الاعتدال ونقل الحقيقة، فضلا عن تقديم الدعم للمؤسسات الفكرية والثقافية وتغطية نشاطاتها ونتاجاتها عبر شبكة واسعة من المراسلين، وهي في طريقها الى التطور والتقدم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات