شبكة النبأ المعلوماتية

الحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا لاستهداف النخيب

twitter sharefacebook shareالأحد 10 آيار , 2020119

أحبطت قوات الحشد الشعبي مخططا إرهابيا لإستهداف النخيب غربي كربلاء المقدسة عبر العثور على عدد من المقذوفات المهيئة للإطلاق من محافظة الانبار.

وءكر بيان للحشد، انه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة توجهت مفرزة قتالية مع الفريق التكتيكي للواء 26 بالحشد خارج قاطع المسؤولية بعمق ٢٥ كم شرق وادي قذف في صحراء الانبار للسيطرة على مجموعة مقذوفات مهيأة لعملية تعرض تحتوي على ستة صواريخ مع دراجة نارية والتي كانت تعد لاستهداف ناحية النخيب التابعة لمحافظة كربلاء، حيث تم تدميرها، فيما لاذ الارهابيين بالفرار.

فيما احبطت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي، تسللا لعصابات داعش الارهابية في منطقة شرق عكاشات غرب محافظة الانبار على الحدود العراقية السورية.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"، انه "في الساعة 10:30 من مساء اليوم احبط لواء 18 في الحشد الشعبي تسللا لعدد من الارهابيين حاولوا عبور الساتر الامني باتجاه عكاشات لكن ابطال الفوج الثاني في لواء 18 المرابطين على الساتر استطاعوا جرح ثلاث من الارهابيين وحصل تبادل اطلاق النار بين الجانبيين وبعدها لاذ الارهابيين الفرار باتجاه عمق الصحراء بواسطة عجلة ودراجة نارية".

وأشار قائد العمليات الى ان "قواتنا رفعت من جهاهزيتها العسكرية واستعدادها للذود عن امن محافظة الانبار واهلها".

خالد الثرواني

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات