الأحد 01 شباط , 2016

ريال مدريد يكتسح اسبانيول بسداسية ويحتفظ بموقعه في المركز الثالث

سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في مباراة واحدة للمرة 35 مع ريال مدريد ليقوده لاكتساح ضيفه اسبانيول 6-صفر بعد عرض هجومي مثير في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم امس الأحد.

ومهد رونالدو الطريق لانتصار ريال مدريد والاستمرار في مشوار المنافسة على اللقب بعد بداية مهتزة للمسابقة لكن الفريق لا يزال في المركز الثالث بفارق أربع نقاط وراء غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب وصاحب الصدارة.

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة السابعة بعد تمريرة عرضية متقنة من الكولومبي جيمس رودريجيز ثم حصل رونالدو على ركلة جزاء نفذها بنفسه ليضاعف تقدم صاحب الأرض.

وسدد رودريجيز كرة اصطدمت بأحد لاعبي الفريق المنافس وهي في طريقها للمرمى في الدقيقة 16 ثم تجاوز رونالدو اثنين من مدافعي اسبانيول ليسدد في الشباك ببراعة قبل نهاية الشوط الأول.

وأحرز رونالدو هدفا بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 82 ليتقاسم صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 19 هدفا مع لويس سواريز مهاجم برشلونة.

واكتملت مأساة اسبانيول بعدما وضع أوسكار دوارتي الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ.

ويملك برشلونة 51 نقطة متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه بعد فوزه 2-1 على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني السبت الماضي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات