الأحد 01 شباط , 2016

منظمة اليونيسف تجهّز ستة مدارس بخزانات مياه وحاويات وقرطاسية

جهّزت منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف (Unisef) ستة مدارس في كربلاء المقدسة بعدد من خزانات المياه والقرطاسية للتلاميذ وحاويات وأكياس للنفايات وذلك لسد النقص الحاصل في المدارس.

بدورها قالت رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة جنان الوزني لمراسل وكالة النبأ/ الأخبار "برعاية منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف الدولية (Unisef) تم تجهيز ستة مدارس في المحافظة بعدد من خزانات المياه سعة 2000 لتر لكل مدرسة خزانان وحاويات عدد إثنين وأكياس للنفايات وقرطاسية للتلاميذ وذلك لسد النقص الحاصل في أغلب مدارس المحافظة".

وطالبت الوزني بـ "شمول مدارس الاقضية والنواحي وعدد من مدارس الأحياء الشعبية بمثل تلك الخزانات والحاويات والأكياس والقرطاسية كونها تحتضن أعداد كبيرة من التلاميذ".

كما طالبت الوزني بـ"ضرورة تزويد تلك المدارس بعدد من الكرفانات الصحية لخلوّها أو عدم ملائمة وصحّية مكانها لقدم بنائها في المدرسة مع توفير البُنى التحتية لتلك الكرفانات".

رافق الوزني في عملية تجهيز المدارس معاون مدير عام تربية المحافظة سليم أحمد عبد الكريم وممثل بعثة الأمم المتحدة "يونامي" مكتب المحافظة علي عبد الحسين كمونه ومدير قسم التخطيط والتجهيزات وإعلاميين.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات