الأحد 01 شباط , 2016

نقابة المهندسين الزراعيين تقيم ندوة حول استخدام التكنولوجيا الحديثة للري

عقدت نقابة المهندسين الزراعيين في كربلاء المقدسة ندوة اقتصادية حول استخدام التكنولوجيا الحديثة للري تحت شعار "من أجل النهوض بالواقع الزراعي" وذلك في قاعة منتدى الشباب بناحية الحر الشهيد (رض).

من جهته اوضح نقيب المهندسين الزراعيين في المحافظة المهندس الزراعي محمد جاسم محمد الطيار لمراسل وكالة النبأ/(الأخبار)  "بالتعاون مع شركة الوفابيست للتجارة العامة أقامت النقابة هذه الندوة الإقتصادية حول إستخدام التكنولوجيا الحديثة للري بواسطة مضخات الماء العاملة بالطاقة الشمسية من أجل تحقيق شعارها وهو النهوض بالواقع الزراعي في المحافظة".

وأضاف "إن المشروع الذي جاءت به شركة الوفابيست يُعد من المشاريع الواعدة والفاعلة والرائدة والذي سيُساهم في تقدّم البُنى التحتية للمشاريع الزراعية والخدمية في المحافظة".

من جانبه قال رئيس مجلس المحافظة المهندس نصيف جاسم الخطابي الذي حضر الندوة "إن هذه الندوة تقام في ظل ظرف صعب يمر به العراق ويجب أن نتلمّس من هذه الصعوبة ولن ننطلق من النظرية الى البُعد العملي وأن تكون هناك شجاعة التشخيص وتشخيص الأخطاء أينما كانت", مؤكداً "إن المجلس سيقف وبقوة مع الجميع من أجل مواجهة الأزمة الإقتصادية التي يمر بها البلد ومنها المحافظة من خلال دعم القطاع الخاص والعام".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات