شبكة النبأ المعلوماتية

المتحدثة الجديدة باسم البيت الأبيض تتعهد بعدم الكذب

twitter sharefacebook shareالسبت 02 آيار , 2020

تعهدت الناطقة الإعلامية الجديدة للبيت الأبيض، كايلي ماكيناني، في أول مؤتمر صحفي لها، بـ"عدم الكذب أبدا".

ووقفت ماكيناني الجمعة على المنصة متجنبة استخدام ألفاظ الرئيس دونالد ترامب باستمرار، مثل "أخبار كاذبة" أو وصفه الصحفيين بأنهم "غير صادقين" أو بـ"المشينين".

وتحمل ماكيناني شهادات من جامعتي جورج تاون وهارفرد، وجذبت الانتباه لدفاعها الشرس عن ترامب عندما كانت معلقة على شبكة "سي أن أن" التي غالبا ما تنتقد الرئيس.

وحلت كثيرا كضيفة على "فوكس نيوز" المؤيدة لترامب، قبل أن تنضم إلى فريق الاتصال في اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، وأصبحت المتحدثة باسم حملة ترامب الرئاسية لعام 2020.

وتعرضت ماكيناني لانتقادات على خلفية تعليقات سابقة من بينها دعم نظرية مؤامرة يتبناها ترامب وتفيد بأن الرئيس السابق باراك أوباما لم يولد في الولايات المتحدة.

وتأتي الآن كمساعدة فعالة لديها الخبرة في وقت يسعى فيه ترامب لتخطي الاستياء الواسع لتعاطيه مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخلافا لترامب الذي يتهمه كثيرون بعدم إظهار تعاطف كاف مع المرضى، قالت ماكيناني للصحافيين: "أصلي باستمرار للذين طالهم فيروس كورونا المستجد".

ومن غير المعروف بعد ما إذا ستقوم بعمل أفضل من أسلافها في قاعات المؤتمرات وما إذا كانت الأجواء الأكثر إيجابية ستستمر. لكنها سعت إلى تأكيد سلطتها في الموقع مشددة على قربها من ترامب.

وقالت: "أنا بطبيعة الحال مع الرئيس في المكتب البيضاوي، لذا أنا باستمرار معه وأستوعب تفكيره"، مضيفة أن "مهمتي هي أن أنقل إليكم أفكار الرئيس".

وختمت المؤتمر بالدعوة إلى متابعة مقابلة ترامب على "فوكس نيوز" وتذكير الصحفيين بأنها "إنسان" أيضا، وقالت: "سأختصر هذا وأذهب إلى طفلتي البالغة خمسة أشهر".

*عربي ٢١

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات