شبكة النبأ المعلوماتية

بعد إرتفاع معدلات الاصابة فيها.. ناحية الاسكندرية تستغيث

twitter sharefacebook shareالسبت 25 نيسان , 2020

وجهت مديرية ناحية الاسكندرية شمال بابل اليوم السبت، نداء استغاثة لهيئة الحشد الشعبي بإنشاء مستشفى وبائي في الناحية لإنقاذ الاهالي بعد تفشي فايروس كورونا بين عدد من المناطق.

وقال مدير الناحية حيدر محان لمراسل وكالة النبأ للاخبار ان "ناحية الاسكندرية ستتعرض الى خطر الإبادة بسبب تفشي فايروس كورونا بين الاهالي وتحديدا في منطقة الشجيرية"، مؤكدا ان "الإمكانات الحكومية في المحافظة دون المستوى المطلوب ما دفعهم الى مناشدة هيئة الحشد الشعبي الى التدخل وإنشاء مستشفى وبائي لاسعاف المصابين بالفايروس".

واشار الى ان "مديرية الناحية على استعداد لتوفير قطعة الارض اللازمة لانشاء المستشفى في حال استجابت هيئة الحشد الشعبي لاستغاثتهم".

واضاف محان ان "الناحية بحاجة حملات تعفير وتعقيم وأخذ عينات من المواطنين في قرية شجيرة لسرعة انجاز عمليات الفحص والتأكد من إعداد المصابين والعمل على الحد من تفشي الوباء اكثر مما هو عليه الان".

ويشار الى ان خلية الأزمة في المسيب قررت غلق الطرق الرئيسية والفرعية الرابطة بين قضاء المسيب والإسكندرية خلال الساعات القادمة نتيجة ظهور إصابات وتطور الموقف الوبائي في منطقة الشجيرية التابعة لناحية الإسكندرية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات