عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

انطلاق عملية أمنية مشتركة على الحدود مع الاردن والسعودية

twitter sharefacebook shareالجمعة 10 نيسان , 2020157

انطلقت قوات الحشد الشعبي والجيش العراقي، اليوم الجمعة، بالصفحة الثانية من عمليات ابطال النصر الثانية باتجاه عدد من الاهداف المرسومة ابرزها تمشيط المناطق المحاذية للحدود الاردنية والسعودية.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي قاسم مصلح ان "الصفحة الثانية ستكون بأربعة محاور رئيسة حيث سيطهر المحور الاول الشريط الحدودي بين العراق والاردن بإسناد من المحور الثاني الذي سيتجه نحو الشريط الحدودي العراقي السعودي باتجاه اهداف محتملة".

واضاف "ستركز الصفحة الثانية على أهداف حيوية ومناطق لم تدخل من قبل حيث سيتجه المحور الثالث والرابع باتجاه وادي حوران وعدد من المناطق التي توصف بطبيعة جغرافية صعبة والتي يستغلها العدو للاختباء والتمويه من قواتنا وطيران الجيش".

واشار مصلح الى ان "العملية مستمرة بالتنسيق مع الجيش العراقي والحشد العشائري المتمثل بفوج درع القائم وحشد الرطبة والتنسيق الكبير مع العمليات المشتركة".

نفذ الحشد الشعبي والجيش، الجمعة، عملية أمنية لتعقب خلايا داعش والسيطرة على تحركاتهم في صحراء غرب الانبار .

وقال موقع الحشد الشعبي ان "قوة من حشد الانبار المتمثلة بفوج الرمادي بالاشتراك من اللواء الثامن والثلاثين للجيش نفذت عملية دهم وتفتيش في منطقة سليجية لتعقب خلايا داعش في صحراء غرب الانبار"، لافتا الى ان "العملية تهدف الى تأمين حدود الصحراء من هجمات داعش قد تطال القوات الأمنية المرابطة غرب الطريق الدولي".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات