عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

المؤسسات المرتبطة بمكاتب المرجعية تواصل اغاثتها للمحتاجين في ظل جائحة كورونا

twitter sharefacebook shareالخميس 09 نيسان , 2020

تواصل المؤسسات الاغاثية والانسانية المرتبطة بمكاتب المرجع الديني السيد صادق الشيرازي إغاثة العوائل الفقيرةوالمتعففة داخل العراق وخارجه إثر الأزمة التي يمرون بها بسبب جائحة كورونا.

اذ واصل قسم التبليغ التابع لمكتب المرجع الشيرازي دام ظله في مدينة النجف الأشرف في تقديم الإعانات إلى العوائل المتعفّفة في مختلف مدن ونقاط العراق.

بهذا الخصوص قام القسم بحملة إعانات جديدة تضمّنت سلال من المواد الغذائية في محافظة بابل.

ويجري هذا العمل تلبية لوصايا سماحة المرجع في لزوم دعم العوائل المتعفّفة وكذلك الأهالي والمواطنين بالأيّام الجارية التي تشهد تفشّي وباء كورونا وحظر التجوال.

فيما بادر مركز الإمام جعفر الصادق صلوات الله عليه التابع للمرجعية في ولاية ميشيغن الأميركية إلى دعم العوائل بالولاية بأيّام الحجر الصحي. فقد قام المركز جنباً إلى جنب المراكز الأخرى التابعة للمرجعية وبالتعاون مع عدد من اللجان الحكومية والأهلية في أميركا بتوزيع كميّات من المواد الغذائية على الأهالي في ولاية ميشيغن.

وأعلن المركز انّ هذه الإعانات تستمر إلى نهاية حظر التجوال ونهاية الحجر الصحي.

وفي إطار فعالياتها الخيرية المستمرّة قامت مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها الخيرية الثقافية التابعة للمرجعية في مدينة كربلاء المقدّسة بافتتاح أفران طهي الخبز في منطقة الإسكان (من الأحياء الفقيرة) بالمدينة وتوزيعه بالمجان على الأهالي.

حول هذا العمل الخيري قال مسؤول المؤسسة الشيخ علي المجاهد: "انطلقنا بهذا العمل من وصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الداعية إلى ضرورة دعم وإعانة الطبقة الضعيفة والمتعفّفة من المجتمع.

وأضاف المجاهد بقوله: إنّ مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها مستمرّة في أعمالها الخيرية بمختلف الجوانب.

من جهتها قامت هيئة شباب كربلاء التابعة للمرجعية وهي لأهالي كربلاء القاطنين بمدينة قم المقدّسة، بتوزيع سلال من المواد الغذائية على الأهالي في المناطق المحرومة من مدينة قم المقدّسة حيث قامت الهيأة المشار إليها بتوزيع وإيصال المئات من سلال المواد الغذائية للعوائل المتعفّفة والفقيرة في أيّام الحجر الصحي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات