عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الأربعاء 28 كانون الثاني , 2016

الكشف عن هاتف هاواي الذكي متوسط المواصفات Honor Holly 2 Plus

أعلنت شركة هواوي اليوم الخميس عن هاتف ذكي جديد، هو "Honor Holly 2 Plus"، الذي يُعدّ خلفًا للهاتف "Honor Holly" الذي أطلقته في عام 2014.

ويضم الهاتف Honor Holly 2 Plus معالجًا رباعي النوى بمعمارية 64-بتًا ومن نوع "MediaTek MT6735P"، إلى جانب معالج رسوميات من نوع "Mali 720".

ويقدم الجهاز شاشة IPS بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلً، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتً من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايتً عبر بطاقات الذاكرة الخارجية "microSD".

ويملك Honor Holly 2 Plus، الذي يندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسلً، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، كما يملك بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة.

ويدعم الهاتف، الذي يأتي بهيكل خلفي مصنوع من مادة "بوليكربونيت"، شريحتي اتصال، كما يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

يُذكر أن شركة هواوي كشفت عن هاتفها الذكي الجديد Honor Holly 2 Plus خلال حدث خاص عقدته في العاصمة الهندية نيودلهي، واستغلت الشركة الصينية المناسبة لإطلاق هاتفها الذكي Honor 5X في الهند.

ولا يوجد معلومات بشأن ما إذا كانت تعتزم هواوي طرح هاتفها الذكي الجديد خارج الهند، ولا معلومات عن سعره، الذي يُتوقع ألا يتجاوز 145 دولارًا أميركيًا وسيُطرح في 15 شباط/فبراير المقبل بثلاثة ألوان، هي: الأبيض والذهبي والأسود.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات