شبكة النبأ المعلوماتية

بابل: أغلب المشتبه بهم غير حاملين للفايروس والمصابين بحالة مستقرة

twitter sharefacebook shareالأثنين 06 نيسان , 2020161

بابل / جليل الغزي

أكدت خلية الأزمة في بابل، يوم الاثنين ، أنها تسلمت النتائج المختبرية لستة اشخاص تبين انهم غير مصابين بفيروس كورونا ومازالت تنتظر نتائج الفحص لستة اخرين مازالو في ردهة الحجر الصحي .

وقال رئيس خلية الازمة محافظ بابل حسن منديل في حديث لوكالة النبأ للاخبار، إن "المحافظة تسلمت نتائج مختبرية لعدد من المشتبه بهم وتبين انهم غير حاملين لفايروس كورونا وان المحافظة بانتظار النتائج الاخرى لبقية المصابين".

واشار منديل إلى، أن "المحافظة سجلت اصابة واحدة جديدة اضافة الى تماثل اصابة سابقة للشفاء التام فيما تسجل اصابتين سابقتين تحسنا ملخوظ في مقاومة الفايروس بعد رفع اجهزة الانعاش الرئوي عنهما ".

وانتقد المحافظ بعض صفحات التواصل الاجتماعي التي تسعى لاثارة الرعب بين المواطنين من خلال الحديث المستمر عن تسجيل اصابات جديدة لا صحة لها.

وتابع رئيس خلية الازمة في بابل قوله، أن "خلية الازمة النيابية ابلغته يوم امس بانها حصلت على موافقة مجلس الوزراء بتخصيص مبالغ مالية لخلية الازمة في المحافظة لتعزيز إجراءات مواجهة كورونا اضافة الى توسيع صلاحيات المحافظين بما يتلائم وطبيعة المحافظة".

وشهدت بابل امس الاحد زيارة وفد نيابي يمثل خلية الازمة برئاسة نائب رئيس مجلس النواب حسن الكعبي للوقوف الى ابرز المشاكل التي تواجه المحافظة وبقية المحافظات الأخرى.

تحرير: عامر ياسين

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات