شبكة النبأ المعلوماتية

مبادرة أنسانية جديدة تسجل في رصيد أهداف الكابتن محمد عماد ضد كورونا

twitter sharefacebook shareالأحد 05 نيسان , 2020

أطلق الكابتن عماد محمد نجم المنتخب الوطني السابق مبادرة جديدة ضمن سلسلة مبادراته التي يقوم بها لمواجهة مرض كورونا المستجد لأبناء محافظته، متمثلة هذه المرة بخياطة كمامات الوقاية بالتعاون مع أحد أصحاب معمل للخياطة في المحافظة.

وقال الكابتن عماد محمد في تصريح صحفي، أن "الحالة التي يمر بها البلد تتطلب من الجميع أن يكون له دورا فاعلا في مواجهة هذا المرض الذي أصاب جميع بلدان العالم، مبينا أن التعاون المشترك هو أهم مرتكزات النجاح وبالتالي هذا العمل الخيري يحسب للجميع".

وأضاف محمد، ان "مساهمتنا هذه المرة تمثلت بخياطة ثلاثة الاف كمامة يوميا وتسليمها الى الكوادر الصحية والقوات الأمنية والدفاع المدني وجميع كوادر خلية الإزمة والدوائر الساندة كموظفي وعمال بلدية كربلاء".

وثمن العمدة، موقف صاحب المعمل على جهوده في التبرع بمكائن الخياطة وكذلك العاملين الذين تطوعوا مبادرين للعمل لخياطة أكثر عدد ممكن من هذه الكمامات لسد العجز الحاصل وتجهيز أكبر عدد ممكن من المستشفيات والدوائر ذات العلاقة في كربلاء.

وفي السياق ذاته، أوضح العمدة، انه "تم توزيع أكثر من ثلاثة آلاف سلة غذائية وننتظر قرارات خلية الازمة فيما لو تم تمديد الحظر مرة أخرى سنعاود التجهيز مرة أخرى ، مثمنا دور الشباب المتطوعين من أبناء المدينة الذين كان لهم موقفا مشرفا بالعمل ليل نهار من أجل إيصال المساعدات الغذائية الى العوائل المتعففة".

وكانت هناك مبادرة مشابهة لمبادرة الكابتن عماد محمد في المحافظة تمثلت بمبادرة (ازياء كشخة العربية) لصاحبها الحاج اسعد السلطاني، حيث بادر بخياطة وإنتاج ٤٠٠٠ كمامة يوميا لرفد خلية الازمة والمؤسسات والدوائر الحكومية والمواطنين وبمجهود شخصي.

وكان النجم الدولي عماد محمد قد وضع فندق العمدة الخاص به تحت تصرف خلية الازمة مجانا وتسليمه لدائرة صحة كربلاء لإيواء الوافدين والملامسين من أبناء المحافظة.

تحرير: فاطمة صالح

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات