شبكة النبأ المعلوماتية

زفاف في زمن كورونا.. غاب الأهل وحضرت الشرطة!

twitter sharefacebook shareالجمعة 03 نيسان , 2020

قيّد حظر التجوال المفروض في المدن العراقية منذ أكثر من أسبوعين، في إطار تدابير الوقاية من فايروس كورونا المستجد، المناسبات الاجتماعية، لكن قوات الشرطة في محافظة الديوانية غيرت الإجراء السائد، حيث سخّرت سياراتها وفرقة الموسيقى العسكرية لزفاف عريس.

وتحركت شرطة المحافظة بشكل عاجل، بمجرد تلقيها اتصالا من قبل عريس استنجد بها لمساعدته على إتمام زواجه من خلال إحضار عروسه من منزل عائلتها إلى منزله بواسطة سيارة، في ظل حظر التجوال.

وبدل أن تهيئ شرطة النجدة سيارة لاصطحاب العروسين، جهزت موكبا من سياراتها واصطحبت الفرقة الموسيقية العسكرية، ورافقت العريس حتى منزل شريكته، ومن ثم عادت بهما إلى منزل العريس.

وتأتي هذه الخطوة الفريدة من نوعها من قبل شرطة النجدة تضامنا مع العريس الذي تعذر عليه اصطحاب أهله وأهل العروس وأصدقائهما في موكب الزفاف.

وقال مصدر في شرطة الديوانية، طلب عدم ذكر اسمه، إن "قوات شرطة النجدة وجدت لمساعدة المواِطنين، وفي مثل هذه الظروف، قد تضطر قوات الأمن إلى القيام بمهام خارج واجباتها، كما حصل اليوم مع حفل الزفاف".

وتداول ناشطون على المواقع الاجتماعية صورا تظهر سيارات قوات النجدة وهي تُشارك في زفاف العريسين، وتَشارك نشطاء على تويتر الخبر تحت هاشتاغات من بينها: الشرطة في خدمة العرسان، وحفل زفاف في الديوانية برعاية الشرطة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات