شبكة النبأ المعلوماتية

المرجع الشيرازي يؤكد على رعاية التعليمات الصحية والتضرّع الله

twitter sharefacebook shareالسبت 28 آذار , 2020138

ذكر أحد من مسؤولي مكتب المرجع الديني السيّد صادق الشيرازي في مدينة قم المقدّسة، خلال لقاء له مع سماحته، انّ السيد المرجع أوصى بوصايا للمؤمنين والمؤمنات في هذه الأيّام الصعبة.

في بداية حديثه أكّد سماحة المرجع على ضرورة رعاية التعليمات الصحيّة، وقال: أنا ومن باب المسؤولية، أتوسّل إلى الله تبارك وتعالى، وأرجو الشفاعة من الأئمة الأطهار صلوات الله عليهم في الصلوات اليومية، داعياً للمؤمنين والمؤمنات كافّة في أرجاء العالم، وأتصدّق عنهم جميعاً، وأسأل الله عزّ وجلّ، أن يرفع هذا البلاء من العالم بأسرع ما يمكن. وكذلك أوصي المؤمنين والمؤمنات، في هذه الأيّام، أن يكثروا من التضرّع إلى ساحة القدس الإلهية.

كذلك، وفي سياق حديثه، أجاز، للمؤمنين وأهل الخير، بصرف سهم الإمام عجّل الله تعالى في فرجه الشريف، من الخمس، لقضاء حوائج المحتاجين من المؤمنين والمؤمنات، نظراً للأوضاع الحالية الصعبة التي تمرّ على الكثير من العوائل في سبيل توفير ضروريات المعيشة ويواجهون الصعاب والمشاكل في هذا المجال، وأن يهبّوا في إعانتهم، حتى ينزل الله تعالى رحمته على الجميع، وينقذ العالم كلّه من هذا البلاء، كما في الحديث الشريف عن مولانا رسول الله عليه وآله: (ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء)، وكذلك في الحديث الشريف عن مولانا الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب صلوات الله عليه: (ارحم، ترحم).

كما أعرب سماحته عن أمله في الخلاص من الوباء المذكور، وأن تطوى صفحاته قريباً، وقال: إن شاء الله يخرج المؤمنون والمؤمنات من هذا الامتحان مرفوعي الرأس، وسيخلّدون في صفحات أعمالهم الفخر الكبير، عبر صبرهم وتحمّلهم وإعانتهم للمحتاجين والفقراء.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات