عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

الانواء الجوية تتوقع تساقط أمطار خلال الأيام المقبلة

twitter sharefacebook shareالخميس 26 آذار , 2020

كشفت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الخميس، عن توقعاتها لحالة الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة في العراق.

وذكرت الهيئة في تقريرها اليومي، ان "طقس يوم غد الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية، وان درجات الحرارة في بغداد ستكون بمعدل 29 مْ".

وأضافت "سيكون طقس السبت المقبل في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً الى غائم مع زخات مطر رعدية، وفي المنطقة الشمالية غائم ممطرمع حدوث عواصف رعدية، وفي المنطقة الجنوبية غائم ممطرمع حدوث عواصف رعدية".

وأشارت الهيئة إلى أن "طقس يوم الاحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة، وسيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية، وفي المنطقة الجنوبية صحو الى غائم جزئيا ".

لافتة إلى أن "الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً الى غائم مع زخات مطر رعدية، وفي المنطقة الشمالية غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية، وفي المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات