عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

من مقاتل فاشل الى صانع ملابس داخلية ناجح.. تعرف على روبرت باتون

twitter sharefacebook shareالأربعاء 25 آذار , 2020

في عام 2008، كان روبرت باتون يقترب من نشره الثاني في العراق مع الجيش الأمريكي.

يقول باتون: "كنت سأخدم عشرين سنة في الجيش، كان لدي عائلة، ولم أرغب في قضاء نصف وقتي في العراق لذلك كانت لدي هذه الفكرة".

"كانت هذه الفكرة نوعًا فريدًا في أن أكون تاجر ملابس داخلية للرجال"، فشل الإنتاج الأول، في عام 2010 وانتعش سريعًا في عام 2020، وشركته "شيث الملابس الداخلية" تسير على الطريق الصحيح لتسجيل 2.6 مليون دولار في المبيعات السنوية.

يضيف باتون: بدأنا في عام 2010، وتختلف الملابس الداخلية التي نصنعها عن معظم العلامات التجارية للملابس الداخلية للرجال لأنه يحتوي على كيس في الداخل لعزل الاعضاء التناسلية وإبعادها عن الفخذين، وتوصلت إلى هذه الفكرة أثناء خدمتي في الجيش بالعراق عام 2008، ومنذ عام 2013 يتضاعف الانتاج سنويًا.

ويتابع أطلقنا منتجًا مبدئيًا في عام 2010، لكن ذلك لم يكن جيدًا، وأعادنا ذلك إلى حد كبير لأنني أنفقت كل مدخراتي على الإنتاج الأولي، ولم أستطع بيع المنتجات، وأعادتنا ثلاث سنوات إلى الوراء.

ويستدرك "خلال تلك السنوات الثلاث، خرجت من الجيش، وحصلت على الطلاق وذهبت للعمل مع خياط ساعدني في جعل النموذج الأولي أفضل من الإصدار الأول، ولحسن الحظ، أصبح كيك ستارز موقعًا إلكترونيًا، وقررنا القيام بذلك في عام 2013، لذا فقد وضعت  5000 دولار نحو الإنتاج الثاني على أمل أن نحصل على زيادة ناجحة في الموقع ولحسن الحظ، كان الموقع ناجح.. كنت سأبيع سيارتي إذا لم تنجح عمليةإصدار المنتج.

ويكمل باتون فكرت في المشروع عندما كنت في الجيش بالعراق، وعندما عدت اشتريت ماكينة خياطة وبدأت في عمل النماذج الأولية على الفور.. كنت ما زلت في الجيش في ذلك الوقت... لقد صنعت عينات لأصدقائي، وعملت للحصول على ملاحظات، منهم وكان الجميع مفتونًا بالعمل.

ويشير باتون الى ان النمو تضاعف كل عام باستثناء العام الماضي عندما نما بنسبة 30 بالمائة، بسبب قيامنا بالاستعانة بمخازن لان معملنا صغير المساحة، ومع ذلك، انتهى الأمر بالحصول على 1.3 مليون دولار العام الماضي ، حتى مع كل هذه التحديات، وحققنا 960.000 دولار في 2018، ونأمل في الحصول على 2.6 مليون دولار هذا العام.

ويتابع نحن نركز على بنيتنا التحتية، ونتأكد من أن عملياتنا مبسطة وسلسة حتى نتمكن من الحصول على 10 ملايين دولار، وأعد التقييم مرة أخرى.

إريك باندهولز

ترجمة وكالة النبأ للأخبار 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات