شبكة النبأ المعلوماتية

ضمن حملة خليك بالبيت.. شركة زين تهدي مشتركيها خدمة 14 يوما رصيد مجاني

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 24 آذار , 2020

أعلنت شركة زين العراق، اليوم الثلاثاء، عن تمكين مشتركيها من تمديد صلاحية الرصيد 14 يوماً مجاناً لضمان استمرار الخدمة لهم وابقائهم على التواصل فيما بينهم.

وقالت الشركة في بيان، انه "انطلاقاً من موقعها الريادي لقطاع الاتصالات في العراق ومن خلال حملتها (#خليك_بالبيت) للتصدي ومكافحة انتشار فايروس كورونا المستجد أطلقت شركة زين العراق خدمة تتيح لجميع مشتركيها تمديد صلاحية ارصدتهم لضمان استمرار الخدمة لديهم".

وأضاف البيان، أن "هذه الخدمة تأتي تلبية لاحتياجات المشتركين في ظل الظرف الحالي للبلاد، حيث وفرت زين العراق إمكانية تمديد صلاحية الخطوط مجانا لجميع المشتركين ولمدة 14 يوماً، ليبقوا على تواصل مع عوائلهم واحبائهم، دون الحاجة الى إعادة تعبئة ارصدتهم".

وأوضحت الشركة، أن "هذه الخدمة تأتي بعد حملة توعوية كبيرة أطلقتها زين العراق في الاسابيع الماضية لمخاطر هذا الوباء وبالتنسيق مع الجهات الطبية والمعنية لنشر الوعي والارشادات اللازمة للحد من انتشار الفايروس حيث تم ارسال ملايين الرسائل للمشتركين وتسجيل الارشادات الصحية عند الاتصال".

وأشارت إلى، أن "هذه الخدمة تتيح لمشتركي زين العراق تمديد صلاحية الرصيد لمدة 14 يوماً وذلك بإرسال رسالة مجانية تحتوي على 14 الى الرقم 2130 او من خلال الاتصال على #230* لكي يتمتع المشترك بصلاحية مجانية تضاف الى خطوطهم".

تحرير: فاطمة صالح

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات