شبكة النبأ المعلوماتية

العتبة الحسينية تفتتح ورشة لخياطة الكمامات الطبية وتعلن توزع مجانا

twitter sharefacebook shareالسبت 21 آذار , 2020

أفتتحت العتبة الحسينية المقدسة، ورشة خاصة لخياطة الكمامات الطبية، بطاقة انتاجية تصل الى 1500 كمامة في اليوم.

وقال رئيس قسم الصيانة في العتبة كريم الانباري، في بيان، بإنه "شرعت الملاكات الفنية في ورشة الدوشمة للخياطة والتطريز والتابعة لقسم الصيانة عن المباشرة بخياطة وإنتاج الكمامات الطبية من أجل المساهمة في سد النقص الحاصل في الأسواق المحلية والمذاخر والصيدليات نتيجة كثرة الطلب عليها في الآونة الاخيرة لغرض استخدامها للوقاية من فيروس كورونا".

وأوضح الانباري، أنه "بعد تفشي فيروس كورونا وزيادة حالات الإصابة وما رافقها من ارتفاع أسعار الكمامات الطبية بما يثقل كاهل الطبقة الفقيرة تم المباشرة بافتتاح ورشة خاصة لخياطة الكمامات الطبية من اجل توزيعها على المواطنين مجانا.

وأضاف ، ان "العتبة الحسينية المقدسة وفرت القماش ومكائن الخياطة والكوادر العاملة لإنتاج الكمامات الطبية وتوزيعها مجانا لسد حاجة المواطنين.

وبين الانباري، أن "انتاج هذه الكمامات باليوم الواحد بلغ أكثر من (1500) كمامة"، مؤكدا "ستوزع مجانا على المواطنين وذلك بالتعاون مع قسم الشؤون الطبية "

ونوه رئيس قسم الصيانة الى، ان "العتبة الحسينية تسعى جاهدة لتلبية احتياجات عامة الناس إيمانا منها بتوحيد المواقف لمواجهة المخاطر والشعور العالي بالمسؤولية تجاه أبناء الوطن".

تحرير: عامر ياسين

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات