الأثنين 26 كانون الثاني , 2016

شرطة ديالى تلاحق داعش في جبال حمرين ومقتل عشرة ارهابيين في كركوك

اكدت قيادة شرطة محافظة ديالى, اليوم الثلاثاء, انطلاق عمليات دهم واسعة في تلال حمرين شمال شرق بعقوبة لملاحقة المطلوبين وقطع الطريق امام محاولات الارهابيين اعادة بناء اوكار سرية لها فيما اعلن مصدر أمني في محافظة كركوك أن ما يقارب عشرة من ارهابيي "داعش" قتلوا إثر تدمير رتل صهاريج نفط تابع للتنظيم.

وقال المتحدث باسم قيادة الشرطة العقيد غالب العطية  في تصريح صحفي "ان تشكيلات من الشرطة والجيش مدعومة بالحشد الشعبي نفذت عمليات دهم واسعة في تلال حمرين ضمن استراتيجية معدة  مسبقا".   

وأضاف "ان عمليات الدهم اعتمدت على معلومات استخبارية دقيقة وانها حققت نتائج مميزة في ضبط عدة اوكار سرية لـ "داعش" كانت تحوي عبوات ومتفجرات وذخائر". 

من جهته اكد مصدر أمني في محافظة كركوك أن ما يقارب عشرة من ارهابيي "داعش" قتلوا إثر تدمير رتل صهاريج نفط تابع للتنظيم ترافقه سيارات تحمل أحاديات بضربة جوية عراقية جنوب غرب المحافظة.

وقال المصدر في تصريح صحفي "ان طيران القوة الجوية العراقية نفذ غارة استهدفت رتل صهاريج نفط تابع "لداعش" ترافقه سيارات تحمل أحاديات أثناء توجهه من ناحية الرياض الى قضاء الحويجة  ما أسفر عن تدمير الرتل والسيارات المرافقة له بالكامل ومقتل نحو عشرة من  (داعش)".  

وأضاف "ان الصهاريج كان مقرر لها نقل النفط الى محافظة نينوى بعد وصولها الى الحويجة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات