شبكة النبأ المعلوماتية

محافظ بابل: لايوجد ما يثير الخوف والاوضاع تحت السيطرة

twitter sharefacebook shareالأربعاء 18 آذار , 2020

وكالة النبأ للاخبار /بابل

أكدت خلية الأزمة في بابل اليوم الأربعاء، أن "المحافظة تشهد حالة استقرار بشأن السيطرة على الوباء ولا يوجد ما يثير الهلع لدى الناس".

وقال رئيس خلية الازمة محافظ بابل حسن منديل خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم وحضرته وكالة النبأ للاخبار ان "الوضاع الخاصة بفيروس كورونا مستقرة في المحافظة بفعل حملات التوعية وتعفير المناطق والاسواق من قبل مؤسسات حكومية ومدنية في المحافظة".

وأشار الى ان "المحافظة تعمل بامكانات ذاتية ولم تحصل على اي دعم مالي من الحكومة سوى الوعود فقط".

واوضح منديل ان "المحافظة لن تسمح بفتح ابواب مرقد الامام القاسم جنوبي الحلة لاداء الزيارة بذكرى وفاة الامام الكاظم بعد اغلاق مداخل محافظة بغداد حفاظا على ارواح المواطنين".

واكد ان "الحكومة المحلية وجهت القوات الامنية بعدم السماح بفتح اي مرقد في المحافظة امام الزائرين حفاظا على ارواح المواطنين"، لافتا الى ان "أي مسؤول في العتبات والمراقد في بابل يتحمل المسؤولية القانونية في حال قام بفتح ابواب المرقد الذي يعمل فيه".

من جهته أكد قائد شرطة بابل اللواء علي حسن كوة ان "الجهات الامنية لديها متابعة يومية من خلال اجهزتها الامنية بشأن الوافدين من خارج العراق الى المحافظة واجراء الفحوصات اللازمة للتاكد من عدم اصابتهم بالفيروس".

وتشهد محافظة بابل في الوقت الراهن تسجيل حالة اصابة واحدة ويجري معالجتها في ردهة العزل المخصصة للمصابين اضافة الى تواجد أربعة اشخاص مشتبه بهم وبانتظار نتائج التحليل العامة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات