الأثنين 26 كانون الثاني , 2016

الاولمبي العراقي يواجه اليابان والكوري الجنوبي في ضيافة نظيره القطري في الطريق الى البرازيل

يواجه المنتخب العراقي الاولمبي لكرة القدم نظيره الياباني اليوم الثلاثاء في النصف النهائي لنهائيات اسيا المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016.

وستجري المباراة في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم بتوقيت العاصمة بغداد وتقام على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف البطولة.

كما يلتقي اليوم في المباراة الثانية ضمن الدور ذاته قطر المضيفة مع كوريا الجنوبية على ستاد جاسم بن حمد، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل، وتقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الجمعة.

وستحصل المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاث الاولى على بطاقة التأهل لأولمبياد البرازيل.

ويرتدي الاولمبي العراقي الزي الابيض الكامل في حين يرتدي الياباني الازرق الكامل، فيما يقود لقاء اليوم الحكم الماليزي "محمد أميرول ازوان".

ويفتقد المنتخب الاولمبي العراقي في هذه المباراة لخدمات اللاعب صفاء جبار نتيجة الإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الدور ربع النهائي، وكذلك الظهير الأيمن حمزة عدنان المصاب.

ووصف مدرب المنتخب عبد الغني شهد المباراة بانها بمفترق طرق مؤكدا تركيزه على تحقيق الفوز وتحقيق الحلم الكبير الذي ينتظره العراقيون بالتأهل الى نهائيات الدورة الاولمبية .

وقلل شهد من غياب بعض اللاعبين عن اللقاء قائلا "ان غياب لاعب او لاعبين اثنين عن اية مباراة امر طبيعي في كرة القدم ونحن لدينا 23 لاعبا جاهزون وسبق لنا ان لعبنا بالتشكيل الثاني في مباراتنا امام كوريا الجنوبية ومؤكد اننا جهزنا اللاعب الذي سيسد فراغ صفاء جبار".

وخاض المنتخب أمس وحدته التدريبية الاخيرة على ملعب المباراة وسط امال كبيرة بإكمال المشوار الى كاس اسيا وخطف احدى بطاقات التأهل لأولمبياد البرازيل هذا الصيف.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات