شبكة النبأ المعلوماتية

المباشرة بحملة تعفير حرم الإمام الحسين (ع)

twitter sharefacebook shareالأثنين 16 آذار , 2020

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن المباشرة بحملة تعفير في مرقد الامام الحسين (ع) لـتأمين الوقاية اللازمة والحفاظ على صحة وسلامة الزائرين.

يأتي ذلك،ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل ادارة العتبة الحسينية المقدسة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وذكر بيان صادر عن العتبة، أنه "باشرت وحدة المبيدات بأعمال تعفير أرجاء الصحن الحسيني، وذلك ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية المتّخذة للوقاية من فيروس (كورونا)، وللحفاظ على سلامة الزائرين ودرء المخاطر عنهم".

وبين، أن "قامت بعملية تعفير لجميع أرجاء الصحن الحسيني الشريف ومحيطه الخارجي، من خلال استخدام مواد طبية معقمة، وذلك لـتأمين الوقاية اللازمة والحفاظ على صحة وسلامة زائري مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأضاف البيان، أن "الأمانة العامة للعتبة الحسينية أوعزت لجميع الأقسام والشعب التابعة لها في محافظة كربلاء المقدسة وخارجها بنشر المطبوعات التثقيفية ضد هذا الوباء، والحفاظ على النظافة العامة والسعي الى خلق بيئة صحية سليمة، من خلال الالتزام بالتعليمات والارشادات التوعوية الصادرة من المؤسسات الطبية والصحية الخاصة بمنع انتشار فيروس (كورونا)".

وغززت العتبة الحسينية المقدسة، من إجراءاتها الوقائية للأمراض الانتقالية، وبالاخص فيروس كورونا، والتي شملت أغلب أقسامها، والتي يكون عملها على تماس مباشر مع الزائرين، من أجل الحفاظ على سلامتهم والمنتسبين على حد سواء.

تحرير: عامر ياسين

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات