شبكة النبأ المعلوماتية

العتبة العباسية تحذر من معقمات مغشوشة تحمل علامة خير الجود

twitter sharefacebook shareالسبت 14 آذار , 2020

حذرت العتبة العباسية المقدسة، اليوم السبت، من ضعاف نفوس استغلوا أزمة فيروس كورونا وقلدوا منتجات خير الجود للتعقيم والتطهير.

وقالت العتبة في بيان، إنه "في الوقت الذي يعمل فيه كلُّ عراقيٍّ غيور على حماية بلده وشعبه من خطر فيروس كورونا، فإنّ هناك جهاتٍ يديرها بعضُ ضعاف النفوس تستغلّ الفترة التي يمرّ بها المواطنون، فتعمل على تقليد منتجات شركة خير الجود من (المعقّمات والمطهّرات) وعلامتها التجاريّة دون وجه حقّ، بعد أن أثبتت هذه المنتجاتُ كفاءتها بشهادة الجهات الرقابيّة".

وأضافت، تدعو الشركةُ كافّة المواطنين إلى التأكّد من المنتجات الأصليّة قبل الشراء، حرصاً على سلامتهمK حيث يمكنهم التأكّد من المنتجات الأصليّة بطريقتين:

الطريقة الأولى: من خلال الرمز الشريطيّ (الباركود) والـ(QR) الذي تحمله كلّ علبة تخرج من مصنع الشركة، حيث يمكن لكلّ مواطن قراءة (الباركود) والـ(QR code) من خلال هاتفه المحمول، ليتأكّد من أنّ المنتج أصليّ.

الطريقة الثانية: جودة اللاصق التعريفيّ على العلبة (الستيكر)، حيث أنّ المنتجات المقلّدة تحمل لواصق ذات جودة أقلّ ويُمكن ملاحظتها بسهولة".

وتابعت العتبة، أن "الشركة حريصةٌ على حماية منتوجاتها، وتعمل على مدار (24) ساعة من أجل تلبية احتياج المستهلك وإيصالها إلى المحافظات العراقيّة بأسعارٍ مدعومة تناسب جميع المواطنين بما فيهم ذوي الدخل المحدود، وإنّ مَنْ يتعامل باسم الشركة وعلامتها التجاريّة دون وجه حقّ، ستُتّخذ ضدّه الإجراءات القانونيّة وضدّ أيّ منتجٍ مغشوش يحمل علامة الشركة".

 تحرير: فاطمة صالح

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات