السبت 24 كانون الثاني , 2016

الانواء الجوية تتوقع تساقط للثلوج يومي الثلاثاء والاربعاء ودرجة الحرارة تقترب من درجة الانجماد

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية ان يكون الطقس باردا وتساقط للثلوج يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين والحرارة تقترب الى 3 درجة مئوية درجة الانجماد.

وذكر تقرير للهيئة "ان طقس يوم غد الاثنين سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط أمطار متوسطة الشدة مع تساقط ثلوج في بعض اقسامها وخاصة الجبلية منها لتأثرها بمنخفض جوي من تركيا وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية الطقس صحو مع بعض الغيوم لتأثرهما بمرتفع جوي من البحر المتوسط ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقة الشمالية وبضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى 3 مْ والعظمى 15 مْ".

واضاف "ان طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا باردا كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر والذي يزول تدريجيا خلال النهار عدا الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى فيكون الطقس فيها غائما جزئيا الى غائم مع تساقط امطار خفيفة وتساقط ثلوج خلال الليل  ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق, وتكون درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في اماكن متعددة من المنطقتين الشمالية والوسطى".

وبين "ان طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا باردا كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر والذي يزول تدريجيا خلال النهار عدا الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى فيكون الطقس فيها غائما جزئيا الى غائم مع تساقط ثلوج ودرجات الحرارة على العموم مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

وعن جو يوم الخميس المبل فانه سيكون في المناطق كافة صحوا باردا كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر والذي يزول تدريجيا خلال النهار ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى وتكون مقاربة للمنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات