شبكة النبأ المعلوماتية

طلبة الجامعات يواصلون التظاهر في كربلاء رغم الإمتحانات

twitter sharefacebook shareالأحد 23 شباط , 2020

كربلاء/ عبدالله عدنان

جدد طلبة الجامعات الأهلية والحكومية إحتجاجاتهم ودعمهم للتظاهرات، في كربلاء المقدسة اليوم الأحد، من خلال مسيرة راجلة انطلقت من حي الموظفين بتجاه فلكة التربية مركز التظاهرات حاملين الاعلام العراقية.

وقال الطالب فارس الاسدي "قررنا كطلبة الجامعات الأهلية والحكومية المسائية والصباحية مواصلة ما بدأنا به في 25 اكتوبر والاستمرار بالتظاهر ودعم المعتصمين من خلال مسيرة راجلة تنطلق كل يوم أحد من حي الموظفين مروراً بجسر الضريبة وصولا لساحة الاعتصام".

وأضاف "بعد عودتنا لمقاعد الدراسة، بدأنا بالذهاب صباحا للجامعات والعودة لخيم الاعتصام بعد الدوام وصار أغلب الطلبة يقرأون وينجزون واجباتهم في خيم الاعتصام خصوصا أننا نمر بمرحلة إمتحانات وهي مرحلة صعبة، لكن مصرين على الاستمرار لحين تحقيق مطالبنا".

وأكد الناشط المدني محمد علي، أن "دور الطلبة كبير في هذه الفترة التي تمر على العراق وهي فترة حاسمة اثبتوا من خلالها أبناء العراق الغيارا من طلبة وطالبات موقفهم المشرف تجاه الوطن كونهم الطبقة الواعية التي تطمح لبناء البلد والنهوض به، وكما نشاهد اليوم انهم مصرين على الاستمرار بالتظاهرات لحين تحقيق ضمان لمستقبلهم ولبلدهم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات