شبكة النبأ المعلوماتية

فرق تطوعية من المتظاهرين تعيد تأهيل بناية تربية كربلاء

twitter sharefacebook shareالخميس 20 شباط , 2020

انبثقت من ساحة التظاهرات في كربلاء، فرق شبابية تطوعية عملت على ترميم وتأهيل بناية مديرية التربية في المحافظة، بعد أن لحق بها الضرر نتيجة أحداث الصدامات التي رافقت الاحتجاجات خلال الفترة السابقة.

وجاءت هذه الخطوة لتهيئة المديرية لعودة كوادرها، كونهم استغلوا مكانا اخر فيه بعيد عن ساحات الاعتصام.

وقال احد مبادري الحملة أمير الكربلائي في حديث لوكالة النبأ للاخبار، "(كروب فزعة ثوار وحملة لن نكل) مجموعة ثوار قمنا بهذه المبادرة بعد الاتهامات التي وجهت للمتظاهرين ولساحة الأحرار بأننا مخربين وجوكرية"، مبينا الرسالة التي نود ايصالها اننا سلميون ومصلح ن خرجنا من اجل إزالة الفساد ".

واضاف أمير، "مبادرتنا شملت التنظيف و إزالة مخلفات الحرائق اذالة الزجاج المكسور واستبداله بزجاج جديد وطلاء الجدران والارصفة لنعكس رسالة الوعي والثقافة عند الشباب المعتصم".

من جهته قال مدير التربية عباس عودة لوكالة النبأ للأخبار، "اجتمعنا اليوم لتقديم كل الثناء والشكر لمن شارك وساهم بتأهيل مبنى مديرية التربية من للشباب المواعين والمثقفين الذين لديهم شعور عالي بأهمية العلم وأهمية التعليم الاهتمام هنا لم يأتي للبناية فقط بل انه جاء نتيجة حب العلم و التربية والايمان بدورها في بناء الاجيال".

واضاف عودة، "من اليوم الأول للتظاهرات نحن أخذنا مواقع بديلة نظرا للأعداد الكبيرة للمتظاهرين التي تعيق دخول وخروج الموظفين والمراجعين لم نتوقف عن العمل ولو ليوم واحد وهذا ميزنا عن المحافظات الأخرى رغم الصعوبات التي واجهتنا". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات