عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

صحة الكرخ تؤكد سلامة العوائل المحتجزة في مستشفى الفرات من كورونا

twitter sharefacebook shareالأربعاء 12 شباط , 2020

أكد مدير الصحة العامة في دائرة صحة بغداد/ الكرخ الدكتور نازك الفتلاوي، اليوم الأربعاء، عدم تسجيل أي إصابة بفايروس كورونا بين العائلات المحتجزة في مستشفى الفرات والقناة، مبينا ان يوم الجمعة المقبل سيتم مغادرة ستة أشخاص من مستشفى الفرات بعد اكتمال مدة الحجز المقررة بـ 14 يوم.

وقال الفتلاوي في تصريح صحفي، إن "العائلات المحتجزة في مستشفى الفرات والقناة المشتبه بإصابتهم بفايروس كورونا بعد قدومهم من الصين لم تظهر أي علامة على إصابتهم بالفايروس، لافتا إلى إن العائلة الأولى التي تم احتجازها بمستشفى الفرات والمتكونة من ستة أشخاص ستغار يوم الجمعة المقبلة".

وأضاف، أن "مستشفى الفرات تضم 16 شخص متشبه بإصابتهم بفايروس كورونا سيغادر منهم ستة أشخاص أكملوا مدة الحجز الصحي المقررة بـ 14 يوما، مبينا أن العراق لم يسجل أي إصابة بفايروس كورونا حتى الآن وحجز العائلات القادمة من الصين إجراء احترازي لمنع انتشار المرض".

وافاد مصدر مسؤول في وزارة الصحة، بداية الأسبوع الجاري، بنقل مرضى وراقدي مستشفى الأورام السرطانية الى مستشفى الامل في ساحة الاندلس للطلبة العراقيين القادمين من مدينة ووهان الصينية، مبينا ان عدد الطلبة الوافدين المشتبه بهم ارتفع الى 65. انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات