الأربعاء 21 كانون الثاني , 2016

الأنواء الجوية: طقس الأيام الأربعة المقبلة غائماً مع فرصة لتساقط الإمطار

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة غائماً مع فرصة لتساقط الإمطار.

وذكر بيان للهيئة "ان طقس يوم الخميس سيكون في "المناطق كافة، غائما جزئيا، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فهي 6 مْ، والعظمى 18 مْ.

وأضاف "ان طقس الجمعة المقبلة سيكون في "المناطق كافة، غائماً جزئياً الى غائم أما درجات الحرارة، فهي مقاربة لليوم السابق" التي كانت تسجل فيه الصغرى ببغداد 6 مْ".

وأشار البيان الى ان طقس يوم السبت المقبل سيكون في المنطقة الشمالية، غائما مصحوبا بتساقط أمطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة، أما في المنطقة الوسطى، فيكون بين غائم جزئي وغائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة الشدة يتحول تدريجيا الى صحو، وفي المنطقة الجنوبية، بين غائم جزئي وغائم، في حين سترتفع الحرارة بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتكون مقاربة في المنطقة الشمالية لليوم السابق .

ولفت الى ان طقس الأحد المقبل سيكون في "المنطقة الشمالية، غائما ممطرا مع تساقط الثلوج في بعض الأماكن منها، وفي المنطقة الوسطى، صحوا مع قطع من الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية، غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر يتحول تدريجياً الى صحو، أما درجات الحرارة، فتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية وبضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
ليث
العراق
2016-1-23
شكرآ للانواء الجويه على هذه المعلومات القبمه