شبكة النبأ المعلوماتية

انقاذ عائلتان من حرائق نشبت في منازلهم غرب كربلاء

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 11 شباط , 2020

اخمدت فرق الدفاع المدني في كربلاء يوم الثلاثاء، حريقان نشبا في داران سكنيتان الأول في حي القادسية والثاني في حي سومر في قضاء الحر ، وسيطر رجال الإطفاء على الحرائق من دون وقوع اي إصابات بشرية تذكر.

وقال المفوض قيصر علي إعلام الدفاع المدني لوكالة النبأ للأخبار، "استخبرنا في الساعة الخامسة من مساء اليوم من السيطرة المركزية يشير عن وجود حادث حريق في منطقة الحر وعلى الفور توجهت فرقة اطفاء من مركز دفاع مدني الحر وحين الوصول تبين الحادث عن احتراق دار سكن في حي القادسية داخل افرع يصعب الدخول اليها، لكن براعه رجالنا ظهرت حين حيث مدت اكثر من ٦ هوزات واستطاعوا ان يصلوا الى الحادث".

واضاف، علي" تم احاطه النيران من جميع الاتجاهات واخلا وعزل سكان البيت عن الحادث، حين الاخماد تم العثور على مبلغ من المال يقدر ب ثمان ملايين ونصف ومصوغات ذهبية تم تسليمها بوصل اصولي الى صاحب الدار حيث الاضرار البشرية لا توجد المادية متوسطة سبب الحادث يحدد من قبل الأدلة الجنائية ثم عادت الفرقة الى المركز بعد انتهاء الحادث تولى التحقيق مركز شرطه الحر".

فيما بين المفوض قيصر، "حين ورود اخبار من السيطرة المركزية في الساعة الخامسة والنصف مساء يشير عن وجود حادث حريق اخر في ناحيه الحر توجهت فرقة اطفاء واسعاف من مركز دفاع مدني الحر حين الوصول الى مكان الحادث في منطقة حي سومر تبين الحادث عن احتراق مطبخ داخل دار سكن حيث تم التعامل مع الحادث بكل مهنيه واتقان".

واضاف في حديث لوكالة النبأ للأخبار، "تم انقاذ امرأة مع طفلين كانوا محتجزين داخل الدار واخراجهم بسلام وامان خارج الدار من قبل رجالنا الاضرار البشرية لا توجد المادية بسيطة احتراق تنور زائد أسطوانة غاز مع ادوات مطبخ سبب الحادث تسرب غاز من التنور".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات