عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

نائب: كتل سياسية فرضت مرشحين على علاوي

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 11 شباط , 2020

كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، اليوم الثلاثاء، عن "فرض" بعض الكتل السياسية مرشحيها للكابينة الحكومية على رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي، تحت ذريعة الاستحقاق الانتخابي.

وقال البعيجي في بيان صحفي، انه على "رئيس الوزراء المكلف تقديم مرشحين مستقلين غير مفروضين من الاحزاب وسنمنحهم الثقة بالأغلبية".

واضاف "بعض القوى السياسية تفرض مرشحيها على رئيس الوزراء المكلف تحت ذريعة الاستحقاق الانتخابي هو ابتزاز سياسي لا يمكن القبول به نهائيا".

وأشار البعيجي إلى أن "الشارع يغلي ويرفض اي مرشح تقدمة الاحزاب والقوى السياسية لشغل اي حقيبة وزارية بالحكومة المقبلة لذلك على هذه القوى ان تدرك خطورة الوضع العام في البلد ويجب تقديم المصلحة العامة على جميع المصالح الاخرى".

مؤكدا انه "على جميع القوى السياسية ان تترك تشكيل الحكومة الجديدة لمحمد توفيق علاوي وان لا تفرض اي مرشح عليه وفي حال تم فرض مرشح من قبل بعض القوى على تقديم مرشح مستقل ونحن سنمرره بالأغلبية داخل قبة البرلمان كما مررنا قرار اخراج القوات الاجنبية من اراضينا".

وتابع ان "جميع القوى السياسية مسؤولة عما يجري في البلد وعليها ان تتحمل مسؤوليتها الكاملة وان لا تتنصل من واجباتها بحجة ان التظاهرات بعيدة عن محفظاتها وهي غير معنية بالتالي ان الجميع مسؤول".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات