شبكة النبأ المعلوماتية

السفارة الأميركية في بغداد تحذير رعاياها وتخصص ارقام هواتف

twitter sharefacebook shareالأثنين 10 شباط , 2020

رجحت السفارة الأميركية في بغداد، يو الاثنين، انطلاق تظاهرات خلال الأيام المقبلة في العاصمة بغداد قرب المطار والمنطقة الخضراء، فيما اصدرت تحذيرا لرعاياها من الاقتراب من مبنى السفارة أثناء التظاهرات، فيما خصصت ارقامنا للطوارئ. 

وذكر بيان صادر عن السفارة، تابعته وكالة النبأ للأخبار، ان "السفارة أصدرت تنبيها لرعاياها بشأن التظاهرات التي قد تنطلق في بغداد والنجف خلال الأيام الثلاثة المقبلة، حيث إنه وفقا للتقارير، من المتوقع أن تجري تظاهرات وفعاليات ومواكب واسعة النطاق في بغداد في الفترة من 11 إلى 13 شباط، وكذلك في النجف في 14 شباط، كما هو الحال مع التظاهرات السابقة وإغلاق الطرق، وقد تصل التظاهرات لمحيط مطار بغداد الدولي والمنطقة الخضراء".

ولفت البيان الى، أن "العمليات القنصلية العامة في بغداد ماتزال معلقة، ويجب على المواطنين الأميركيين عدم الاقتراب من السفارة الأميركية في بغداد".

وأضاف، أن "القنصلية الأميركية العامة في أربيل مفتوحة للتأشيرات ومواعيد خدمات المواطن الأميركي، بما في ذلك إصدار جواز السفر".

ودعت السفارة "مواطني الولايات المتحدة في العراق الاتصال بوزارة الخارجية، فضلا عن تخصيص ارقام هواتف للطوارئ مرتبطة بوزارة الخارجية الاميركية مباشرة"، مؤكدة ان "الإجراءات الواجب اتخاذها (وفقا لاستشارات السفر الصادرة في 11 كانون الثاني 2020، هو عدم السفر إلى العراق وتجنب مناطق التظاهرات ومراقبة وسائل الإعلام المحلية)".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات