شبكة النبأ المعلوماتية

ارتفاع عدد المشتبه بإصابتهم بكورونا الى 65 عراقيا

twitter sharefacebook shareالسبت 08 شباط , 2020

أفاد مصدر مسؤول في وزارة الصحة، اليوم السبت، بنقل مرضى وراقدي مستشفى الأورام السرطانية الى مستشفى الامل في ساحة الاندلس للطلبة العراقيين القادمين من مدينة ووهان الصينية، مبينا ان عدد الطلبة الوافدين المشتبه بهم ارتفع الى 65.

وقال المصدر، ان "أوامر وزاري صدرت بنقل مرضى وراقدي مستشفى الأورام السرطانية الكائن على طريق قناة الجيش الى مستشفى الامل للأمراض السرطانية في ساحة الاندلس وسط بغداد".

وأضاف، ان "مستشفى الأورام السرطانية سعة 300 سرير خصص هو الاخر للطلبة الوافدين من مدينة ووهان الصينية والحالات المشتبه اصابتهم بفايروس كورونا، لافتا الى انه “تم اتخاذ كافة إجراءات العزل بين الكادر الطبي والطلبة الوافدين".

وأوضح، ان "عدد الطلبة الذين تم عزلهم في مستشفى الأورام السرطانية ارتفع الى 65 طالبا مشتبه بإصابته بفايروس كورونا بعد ان كانوا 59".

وكان مصدر مسؤول في وزارة الصحة كشف، الأربعاء الماضي، عن تخصيص مبنى قديم تابع للأمم المتحدة على طريق القناة لنقل الـ 59 عراقي الذين تم نقلهم من مدينة ووهان الصينية الى ايران ومن ثم الى مطار بغداد، عازيا الامر الى خطورة المنطقة القادمين منها وخوفا على الـ 15 المحجورين في مستشفى الفرات. انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات